الوزير البكري يهنئ منتخب الشباب بعد تأهله لنهائيات كأس آسيا ويشيد بدور اتحاد الكرة

الجنوب الآن- خاص

 هنأ وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، اليوم الأحد، الجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني للشباب، لتأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا للشباب في الصين، بعد التعادل الإيجابي عصر اليوم مع المنتخب الاندونيسي، ليتأهل منتخبنا ببطاقة أفضل ثاني برفقة المتصدر بفارق هدف منتخب اندونيسيا.

 

وأشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالأداء الرائع والنتائج الباهرة التي حققها المنتخب اليمني للشباب خلال مباريات تصفيات كأس آسيا التي أُقيمت في إندونيسيا، وأسفرت عن تأهله كأفضل ثاني منتخب إلى النهائيات بعد تعادله بالنقاط وتخلفه بفارق هدف عن متصدر المجموعة السادسة منتخب إندونيسيا.

وقدم الوزير البكري شكره للاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد العيسي، على كل الجهود التي يبذلها وحرصه على مشاركة جميع منتخبات كرة القدم بفئاتها السنية، في مختلف المحافل العربية والاسيوية.

وشدد الوزير البكري على ضرورة الاستعداد الجيد للنهائيات الآسيوية من أجل تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على التأهل إلى نهائيات كأس العالم، داعيًا جميع الأطياف في بلادنا على مختلف توجهاتها ورجال المال والأعمال إلى دعم المنتخب والوقوف إلى جانبه ليتسنى له تحقيق هذا الإنجاز.

 

وكان المنتخب الوطني للشباب قد تأهل إلى نهائيات كأس آسيا - الصين 2025 كأفضل ثاني، بعد تعادله مع متصدر المجموعة وصاحب الأرض "المنتخب الإندونيسي" الذي تصدر المجموعة بفارق عدد الأهداف.