وفد من وزارة الصحة والسكان يزور مستشفى الأزارق الريفي بالضالع

الجنوب الآن- خاص

قام وفد من وزارة الصحة والسكان برئاسة الدكتور عارف محمد ناجي مدير عام التثقيف الصحي بالوزارة والدكتورة زينب العربي مديرة تنمية وحماية المرأة بالوزارة والمهندس عرفات بزيارة تفقدية إلى مستشفى الازارق للاطلاع على الوضع الخدمي والخدمات الصحية التي تقدم للمرضى. 

وطاف الوفد بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية محمد صالح المقرعي  بمختلف أقسام المستشفى، حيث تفقدوا قسم ال TFC الخاص بسوء التغذية والمدعوم من لجنة الإنقاذ الدولية وتقييم العمل فيه. 

كما اطلع الوفد الزائر عل مركز الأمومة والطفولة والمدعوم من جمعية رعاية الأسرة. 

واستمع الوفد الوزاري من مدير الصحة بالمديرية ومن إدارة المستشفى إلى شرحا تفصيليا عن الخدمات التي يقدمها المشفى للمرضى، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي تعترض الطاقم الطبي.

 

من جانبه أكد الوفد حرص قيادة الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للمستشفى، لما من شأنه تقديم الخدمات الطبية وأيضا بغرض الترميم لكافة الاقسام والجلوس مع المهندس لوضع خطة لذلك. 

وثمن الوفد الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى ممثلة بمدير الصحة بالمديرية محمد صالح و الدكتور” عقيل علي صالح” والطاقم الطبي وكافة العاملين في تقديم الرعاية اللازمة للمواطنين وأطفال سوء التغذية. 

كما ثمنوا جهود المؤسسة الطبية على دعم المشفى وتدخلهم في دعم الكادر الصحي. 

إلى ذلك عبر مدير الصحة محمد المقرعي عن عظيم الامتنان على الزيارة التي قام بها الوفد، مؤكدا إن هذا الزيارة تؤكد مدى اهتمام الوزارة بالقطاع الصحي. 

حضر الزيارة دكتور صدام محمود مدير مكتب مديرالصحة بالمحافظة والدكتور شايع الزعلي منسق إدارة التغذية في لجنة الإنقاذ الدولية ومدير مستشفى الأزاارق عقيل علي صالح.