كلية 22 مايو للعلوم الطبية بتعز تنظم مهرجاناً تضامنياً وبازاراً خيرياً لصالح غزة

الجنوب الآن- متابعات

تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.. نظمت كلية 22 مايو للعلوم الطبية والتطبيقية بمدينة تعز، اليوم، مهرجاناً تضامنياً وبازاراً خيرياً لصالح أبناء قطاع غزة وذلك تحت شعار (تعز العزة.. تناصر غزة).

 

وفي مستهل المهرجان ألقى رئيس مجلس إدارة مجموعة 22 مايو لخدمة وتنمية المجتمع الدكتور علي أحمد حجيره، كلمة رحب فيها بجميع الحاضرين.. مؤكداً بأن الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة، تحتم على الأمة العربية والإسلامية مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المقاوم والصامد.

 

من جانبه أشار الشيخ منصور المنيفي، إلى أن الكثيرين يحملون نوايا طيبة تجاه إخوانهم في فلسطين، وينبغي على الجميع أن يقدموا كل وسائل الدعم لأهالي غزة، الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي غاشم.. داعياً الأمة العربية إلى توحيد الجهود من أجل إيقاف هذه الهمجية الصهيونية ضد قطاع غزة.

 

وتخللت الفعالية (التي حضرها رؤساء الجامعات، ومدراء المستشفيات وأعضاء مجلس إدارة مجموعة 22 مايو لخدمة وتنمية المجتمع، وطلاب وطالبات كلية ومعهد 22 مايو، وجمع غفير من المواطنين) عددًا من الكلمات التضامنية، وأناشيد وقصائد شعرية، ومسرحية معبرة عن مواقف الشعب اليمني تجاه إخوانهم في قطاع غزة، وبقية الأراضي الفلسطينية.

 

كما شهد البازار الخيري، الذي شمل على العديد من المنتجات المختلفة، إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين، ورصدت ريعه لصالح إغاثة أهالي قطاع غزة.

 

يأتي ذلك في إطار أنشطة وجهود كلية 22 مايو للعلوم الطبية والتطبيقية بمحافظة تعز، في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والوقوف مع قضيته العادلة في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.