احتفاء بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة.. الوزير البكري يدشن مبادرة "غرس شجرة السلام والبناء والتنمية " بعدن

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

دشن معالي وزير الشباب والرياضة أ. نايف البكري صباح اليوم الخميس مبادرة " غرس شجرة السلام والبناء " بالعاصمة المؤقتة عدن تحت شعار " هيا نغرس شجرة للسلام والتنمية " .. 

 

وتأتي المبادرة التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة برعاية معالي الوزير أ. نايف البكري ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس في إطار الاحتفاء بالذكرى الـ( 60 ) لثورة ( 14 ) اكتوبر المجيدة .. 

 

وقال الوزير " البكري " في تصريح خاص أدلى به لمركز ( أبين ) الإعلامي : " نسعى من خلال هذه المبادرة التي ندشنها بالتزامن مع إحتفالات شعبنا اليمني العظيم بالذكرى الـ( 60 ) لثورة 14 من اكتوبر لإيصال رسالة للداخل والخارج تمثل تمسكنا بالبناء والتنمية إلى جانب حرصنا على السلام الذي يترجمه سعينا الحثيث بأن يسود ربوع بلادنا والعالم من منطلق القوة وليس من موقع الضعف " .. 

 

حضر التدشين الذي شهدته حديقة مقر وزارة الشباب والرياضة مستشار الوزير أ. عبدالحميد السعيدي ووكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة ووكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ. عبدالرؤوف السقاف ووكيل وزارة المياه والبيئة أ. عبدالسلام الشاعري ووكيل قطاع المشاريع بالوزارة أ. محسن بيبك والوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل بالوزارة أ. سعد العمري ومدراء إدارات وزارة الشباب والرياضة وموظفيها وجمع من الشخصيات الرياضية والعامة والشباب بالعاصمة عدن ..