الوزير البكري يشارك وقفة تضامنية نصرة للشعب الفلسطيني بالعاصمة المؤقتة عدن

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

نفذ عدد من مسؤولي ومنتسبي وزارة الشباب والرياضة على رأسهم الوزير/ نائف البكري صباح اليوم الخميس بالعاصمة المؤقتة عدن وقفة تضامنية نصرة للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ، رافعين الأعلام الفلسطينية ، ومنددين بجرائم جيش الإحتلال الغاصب .. 

 

حيث ندد المحتجون خلال وقفتهم الاحتجاجية بجرائم الاحتلال الصهيوني ضد المدنيين في القطاع على مرأى ومسمع من العالم في انتهاك صارخ للاتفاقيات والمواثيق الدولية .. 

 

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي قال وزير الشباب والرياضة أ. نائف البكري : " إن عدالة القضية الفلسطينية هي محور صمود الشعب خلف أبطال مقاومته ومن خلفهم جميع شعوب الأرض الحرة " .. 

 

مضيفاً : " تتوهم إدارة الكيان الصهيوني في كل جولة صراع تخوضها ضد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بتصفية القضية واجتثاث حركة المقاومة ولكنها تفشل في تحقيق هدفها وتساهم دون قصد في إشتداد صلابة المقاومين والتفاف الشعب الفلسطيني خلفهم وتضامن كافة شعوب العالم مع القضية الفلسطينية العادلة " .. 

 

*الجدير بالذكر أن مسيرات غاضبة كانت قد انطلقت في عدد من المحافظات المحررة لدعم عملية " طوفان الأقصى " التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال في مايعرف بمستوطنات غلاف قطاع غزة ، حمل المتظاهرون فيها الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالعملية التي أطلقها جيش الاحتلال للرد على عملية المقاومة بإستهداف المدنيين في القطاع المحاصر وقتل الأطفال والنساء باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا ..!*

 

حضر الوقفة التضامنية وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أ. عبدالرؤوف السقاف ووكيل وزارة المياة والبيئة عبدالسلام الشاعري ..