مؤسسة " شركاء " للتنمية توزع الملابس والحقائب الصحية على النازحين بأبين

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

وزعت مؤسسة "شركاء " للتنمية والأعمال الإنسانية صباح اليوم الخميس الملابس والحقائب الصحية على النازحين في مخيم منطقة المسيمير في مديرية خنفر بمحافظة أبين بتمويل من مؤسسة " رؤية يمن " للتنمية ( YVD ) وبالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بالمحافظة .. 

 

جاء ذلك للمساهمة في التخفيف من معاناة الأسر الأكثر تضررا في الحرب .. 

 

وخلال التوزيع قال ضابط المشروع أ. خالد صالح المنصوري في تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي : ننفذ اليوم مشروع توزيع الملابس والحقائب الصحية على ( 200 ) أسرة في مخيم المسيمير للنازحين بتمويل من مؤسسة " رؤية يمن " للتنمية وتحتوي كل حقيبة على ملابس بحسب الفئات العمرية في كل أسرة بالإضافة إلى أهم المتطلبات الصحية للنساء ..

 

من جهته تقدم منسق مؤسسة " شركاء " للتنمية والأعمال الإنسانية بأبين د. خالد العمري بشكره الجزيل للقائمين على إدارة الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بمحافظة أبين على تسهيل الإجراءات وحرصهم على ضرورة إنجاح الأعمال الخيرية في مخيمات النازحين .. 

 

من جانبها شكرت مسؤولة المخيم أ. أميمة المعصلي مؤسسة " شركاء " للتنمية والأعمال الإنسانية على ماتبذله من جهود في إطار العمل الإنساني والإغاثي والإيوائي الذي يستهدف النازحين ويساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم ، شاكرة الجهة الممولة والمتمثلة بمؤسسة " رؤية يمن " للتنمية YVD ..