وزير الشباب والرياضة يستقبل السفير الليبي في بلادنا ويبحث معه سبل تعزيز العلاقات الثنائية

الجنوب الآن- متابعات

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، بمكتبه بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، سعادة سفير دولة ليبيا أدريس أبوبكر، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها، خاصة في مجالي الشباب والرياضة.

 

وخلال اللقاء الذي حضره نائب وزير الشباب الرياضة منير الوجيه، رحب الوزير البكري بالسفير الليبي أدريس، منوها بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وضرورة تعزيزها وتطويرها.

 

وتطرق الوزير البكري إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين على مستوى البرامج والمشروعات في مجالي الشباب والرياضة، وتبادل الخبرات في عديد الاختصاصات الرياضية والبرامج الشبابية والتدريب والتأهيل، موجها بهذا الصدد الدعوة لمعالي وزيري الشباب "فتح الله الزني"، والرياضة "شفيع الجويفي، لزيارة بلادنا والعمل على توقيع مذكرة تفاهم وتعاون في مجالات الشباب والرياضة والمرأة والتدريب والتأهيل بين اليمن وليبيا.

 

من جانبه، نقل سعادة سفير ليبيا لدى اليمن أدريس أبوبكر، تحياتي معالي وزير الشباب فتح الله الزاني، ومعالي وزير الرياضة شفيع الجويفي، للوزير البكري، مثنيًا على الجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة في اليمن وحرصها على تواجد شباب ورياضيي اليمن في مختلف المحافل العربية والقارية والدولية رغم الظروف غير المواتية التي تعيشها البلد بسبب الحرب والمشاكل الاقتصادية.

 

وأكد، نقل دعوة الوزير البكري، لنظرائه وزيري الشباب والرياضة في ليبيا لزيارة اليمن، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات والزيارات التي تساهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتعمل على النهوض بواقع العمل الشبابي والرياضي وتلبي طموحات قطاع واسع من منتسبي الشباب والرياضة في البلدين الشقيقين.

 

حضر اللقاء حنين جمال القائم بأعمال مدير مكتب الوزير، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.