الدكتوراة بامتياز من جامعة عدن للباحث عادل الجعدي

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

شهدت قاعة المناقشات بقسم علم الإجتماع في كلية الآداب بجامعة عدن صباح اليوم الثلاثاء المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراه التي قدمها الباحث/ عادل محمد عبدالله الجعدي الموسومة بـ" أثر مناهج المواد الإجتماعية في تنمية الوعي المجتمعي " دراسة سوسيولوجية ميدانية على عينة من مدارس الثانوية العامة في محافظة عدن .. 

 

حيث ناقشت اللجنة العلمية المكونة من أ. د/ محمد عوض الطيار _ مشرفا علميا جامعة عدن _ و أ . د/ فضل عبدالله الربيعي _ مناقشا داخليا جامعة عدن _ و أ . مشارك د/ محمد سالم بن جمعان _ مناقشا خارجيا من جامعة حضرموت _ باستفاضة الأطروحة العلمية ، كما تطرقت اللجنة المشرفة للنتائج الميدانية التي تضمنتها أطروحة الباحث " الجعدي " التي حازت على إعجاب اللجنة .. 

 

كما لفت تنسيق الباحث للأطروحة الحضور من الباحثين والمهتمين لدقة معلوماتها والنتائج والتوصيات التي أوردها الجعدي رسالته العلمية لتمنح اللجنة العلمية " الجعدي " تقدير إمتياز .. 

 

حضر المناقشة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والأمين العام المساعد أ. فضل الجعدي والمدير التنفيذي للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية د. عبدالله عمير ومدير مكتب شلال شائع العميد/ عبدالدايم أحمد علي وجمع من الباحثين والمهتمين ..