تجاوبا مع ما نشره مركز ( أبين ) الإعلامي٠٠٠فاعلي خير يقدما ( 20 ) سلة غذائية لقرية " جلجلة " بأبين

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

على إثر التناولات الإعلامية لأوضاع أهالي قرية " جلجلة " _ بمدينة الكود مديرية خنفر بمحافظة أبين _ من قبل مركز ( أبين ) الإعلامي وتوضيح معاناتهم المعيشية .. سارع فاعلي خير ظهر اليوم الأربعاء إلى تقديم ( 20 ) سلة غذائية للأسر الأشد فقراً في القرية نفذتها مؤسسة " لحظة أجر " لتنمية المجتمع وكانت أول الغيث الذي نتمنى أن يزداد تدفقا لأهالي هذه القرية التي تعيش أوضاعا معيشية صعبة ..

 

ولا نشك أن أهل الخير والإحسان سيسارعون لدعم أهالي هذه القرية ويزورونها للإطلاع عن كثب على أوضاعهم المعيشية " فليس من سمع كمن رأى " ..!! 

 

رئيس مؤسسة " لحظة أجر " لتنمية المجتمع الفنان الكبير أ. ناصر العنبري قدم شكره لمركز ( أبين ) الإعلامي على تبنيه مثل هذه التناولات الإعلامية لأوضاع الناس والشكر موصول للمدير التنفيذي لمؤسسة " لحظة أجر " لتنمية المجتمع أ. شفاء باحميش على جهودها في متابعة المحسنين ، آملاً أن يتوفر الدعم الكامل لأهالي القرية فهم بأمس الحاجة للدعم الإغاثي في هذه الظروف الصعبة ..  

 

من جهتها قالت الناشطة الإجتماعية بأبين أ. سعيدة المسعدي إن هذه الكمية صغيرة جداً بالنظر إلى عدد الأهالي الذي يتجاوز عددهم أكثر من ( 100 ) أسرة تقريبا ، داعية أهل الخير والإحسان والمنظمات الإغاثية إلى تقديم الدعم الإغاثي لأهالي هذه القرية للتخفيف من معاناتهم فوضعهم المعيشي الصعب يترجم حالة الفقر التي يعيشونها " والصورة تغني عن الكلام " ..!!

 

*حفظ الله ( أبين ) من كل مكروه ..*