لجان وزارة الدفاع تزور جبهات الضالع وكرش ومحوري أبين والعند العسكريين

الجنوب الآن- متابعات

دشنت لجان وزارة الدفاع زياراتها الميدانية للمقاتلين في جبهات الضالع وكرش ومحوري أبين والعند العسكريين،بتكليف من وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري. 

 

وإلى جبهات محافظة الضالع وصل وفد الوزارة الذي ترأسه اللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، واطلع على أحوال المقاتلين في جبهات الضالع. 

 

وإلى جبهات كرش - الشريجة - القبيطة وصل وفد عسكري برئاسة اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل. 

 

واستمع الوفد من القادة العسكرين في الجبهات الثلاث شرحا مفصلا عن أحوال الجبهات ومستجدات الاوضاع الميدانية ومعنويات المقاتلين. 

 

وفي نفس السياق واصل الوفد زيارته إلى قاعدة العند، للوقوف أمام حالة التدريب والتأهيل للوحدات العسكرية والقتالية ومستوى الروح القتالية التي يتمتع بها الضباط والصف والجنود. 

 

وتفقد وفد عسكري برئاسة اللواء الركن أحمد محسن اليافعي محور أبين العسكري، للإطلاع على أوضاع المحور، مشددا على الإهتمام بمنتسبي المحور ورفع كفاءتهم، والحفاظ على الجاهزية العسكرية، وتوحيد الجهود لمواجهة الأخطار والتحديات الماثلة. 

ونقلت وفود وزارة الدفاع خلال زياراتهم تهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدين اهتمام القيادة العسكرية بأبطال القوات المسلحة والمقاتلين في كل الجبهات. 

من جانبهم عبر ضباط وصف وجنود المحاور العسكرية والمرابطين في الجبهات عن سعادتهم بزيارة وفود وزارة الدفاع، مؤكدين استعدادهم الدائم للقيام بالدور المنوط بهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم ومواصلة التضحيات والنضال في سبيل الوطن.