بتمويل من مؤسسة "وقف الواقفين" العالمية٠٠بنك الكساء للتنمية يدشن توزيع الملابس لـ(1500) طفل بعدن

الجنوب الآن - نظير كندح (خاص)

دشن بنك الكساء للتنمية مساء أمس الإثنين مشروع توزيع الملابس لعدد ( 1500 ) طفل وطفلة من فئات الأيتام وذوي الهمم العالية والمعاقين من الجنسين في محافظة عدن بتمويل من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية .. 

 

حيث استهدف مشروع توزيع الملابس " مركز الأيتام - دار الطفولة الآمنة - مؤسسات رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة - دار رعاية وتأهيل الأحداث " .. 

 

وفي تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي قالت المدير التنفيذي لبنك الكساء للتنمية أ. مرام العفيف إن تدشين مشروع الملابس يستهدف فئات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في كافة مديريات المحافظة ويأتي ذلك في إطار برنامج العشر من ذي الحجة الذي ينفذه بنك الكساء للتنمية وتموله مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية .. 

 

وفي ذات السياق شكر كل من المدير التنفيذي لمؤسسة " بناء إنسان " للتنمية بعدن أ.لمياء غازي والمدير التنفيذي لدار رعاية وتأهيل الأحداث بعدن أ. ياسر الحسني ومسؤولة الإشراف العام بمركز الطفولة الآمنة بعدن أ.نجات الحمادي كل من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية وبنك الكساء للتنمية على مابذلوه من جهد خير تجاه الأطفال بفئاتهم العمرية المختلفة ، مثمنين لهذه اللفتة الكريمة من قبل القائمين على الجهة الداعمة وكذلك المنفذة الذين رسموا البسمة على وجوه الأطفال ، متمنين إستمرارية الدعم والاهتمام لهذه الشريحة ، راجيين من الله أن يجزيهم خير الجزاء ويجعله في ميزان حسناتهم ..