جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع الزكاة النقدية على الأسر الفقيرة بقرية وادي عمودية بأبين

الجنوب الآن - نظير كندح

وزعت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عصر اليوم الجمعة الزكاة النقدية على جميع الأسر الفقيرة في قرية وادي عمودية بمديرية زنجبار محافظة أبين .. 

 

جاء ذلك في إطار مشروع الزكوات النقدية تحت شعار " رمضان .. تراحم وإخاء " بتمويل من فاعلين الخير .. 

 

ويأتي هذا المشروع بحسب تصريح مدير الإدارة الإجتماعية بجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بعدن أ. محمد العنتري في إطار الدعم المقدم من فاعلي الخير ويتضمن توزيع مبالغ مالية للأسر الفقيرة والمستحقة لزكاة المال .. 

 

من جهته عبر الناشط في مجال الإغاثة الإنسانية بأبين أ. عبدالله مجهر أن هذه المكرمة في هذا الشهر الكريم أدخلت في قلوب المستفيدين الفرحة كونها جاءت في وقتها مع قدوم العيد حيث وإن كثير من هذه الأسر الفقيرة والمتعففة تواجه صعوبات مالية لأنها لايوجد لديها مصادر دخل وتعتمد على مايجود عليها أهل الخير ، متمنيا من باقي المنظمات الإنسانية وفاعلي الخير أن يحذوا حذو جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ويمدوا يد العون لهذه الأسر _ في قرية وادي عمودية _ نظرا لحاجتها الماسة للدعم والمساعدة ، شاكرا لمركز ( أبين ) الإعلامي على تسليطه الأضواء على تلك المناطق المحرومة من خلال مناشدته المنظمات والمؤسسات الإغاثية وفاعلي الخير التي آتت أكلها وتم وصول الدعم للفقراء في هذه القرى ..

 

من جانبهم تقدم المستفيدين في قرية وادي عمودية عن شكرهم وإمتنانهم للفتة الكريمة التي قدمتها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الداعمين ويجزيهم الله خير الثواب ..