تعزية رئيس الإصلاح لـ محمد بن زايد تثير سخطا واسعا في وسط قواعد الحزب.

الجنوب الآن -خاص

أثارت تعزية رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي لولي عهد أبو ظبي حالة سخط واسعة في أوساط قواعد ونشطاء حزب الإصلاح، حيث عبروا عن رفضهم لهذه التعزية التي تأتي بعد أن قتلت الطائرات الإماراتية أكثر من 300 من جنود الجيش الوطني في أبين وعدن، بحسب وصف نشطاء الإصلاح.

وهذه أبرز التعليقات على تعزية اليدومي

 

وكيل وزارة الإعلام محمد المحيميد علق على التعزية ساخرا : الأستاذ اليدومي بعث برقية تعزية بمناسبة وفاة سلطان بن زايد، باقي نشوف قيادي إصلاحي يلبس ثوب أسود.



الصحفي محمد مصطفى العمراني: تعزية اليدومي للإماراتيين إهانة لمشاعر اليمنيين واستفزاز يؤكد ان قيادة الإصلاح فقدت استقلال قرارها ومصداقيتها.

 

ابو مشعل أربكان: لا اعلم ما الغايه منها الا انها ستؤثر سلبآ على نفسيات اكثر من 300 اسره سقط ابطالها شهداء وايضآ على شعب باكمله مهما كانت الايجابيه لهذه الخطوه لا يمكن ان تمحوا التاثير السلبي الذي حققته

 

محمد يحيى مفضل: الرئيس المرحوم محمد مرسي والذي ينتمون لخطه السياسي لم يحظى منهم حتى ببرقية تعزية و محمد بن زايد يرسلون  له رسائل التعزيةوالمواساة وقواته اعترفت بقتل أكثر من 300 جندي من جنودهم إضافة إلى الاغتيالات التي طالت خطباءهم ، إذا أردت أن تعرف معنى النفاق فانظر إلى قيادات الإصلاح

 

أما الناشطة فاطمة الحضرمية فخاطبت اليدومي بالقول: آآه آه ليتك سكت وعملت نفسك نايم ,, والله ثم والله ثم والله لو لبست السواد اربعين عاما وبكيت دما على عتبة قصره وقدمت اولادك فداء لآل نهيان ما تركوك وشانك ولا غفلوا عن أذيتك وحزبك للحظه ولا ترددوا برهه واحده عن وسمك بالارهاب وترويج ذلك لدى الدول الكبرى ووكالات المخابرات الدوليه ..

عارف الشرجبي انتقد تعزية اليدومي لمحمد بن زايد وتجاهله لرئيس الدولة والشقيق الأكبر لأولاد زايد وقال في تعليق على تعزية اليدومي: لقد خالفت البروتوكولات المفروض توجه الرسالة للشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة وإلى ولي عهده محمد بن زايد يامحمد اليدومي لكنك على مايبدو بحاجه إلى دروس تقوية في السياسية.

 

الناشط الحقوقي خالد الآنسي : محمد بن زايد هو الكفيل حق محمد بن سلمان لدى ترامب و محمد بن سلمان هو الكفيل حق العزي اليدومي في السعوديه

 

 ..! فهمتم و الا نعيد الدرس ؟..

 

ياسين اليماني: استحي يااستاذ محمد انا وكثير من قواعد الاصلاح نطالبك بتنحي من رئاسه الحزب ونريد قياده شابه نشطه تتعامل مع متطلبات العصر والوقت الذي احنا فيه وجزاكم الله خير على ماقدمتو حتى الان.

 

اسعد العجيلي: اليدومي شخص والزنداني شخص وكل واحد يمثل نفسه نحن اقتنعنا بفكرة الاصلاح وليس باليدومي او الزنداني او غيره نحن على النهج ولن نحيد ان حادو.