كما ورد: قيادي حوثي كبير يتواصل مع «طارق عفاش» ومصدر في «حراس الجمهورية» يكشف عن معلومات خطيرة (صور + وثيقة)

الجنوب الآن-احداث نت

 كشف صحفي في المركز الإعلامي لـ "حراس الجمهورية" عن إستعانة العميد طارق محمد عبدالله صالح ، بالأمين العام المساعد لإتحاد الإعلاميين التابع لجماعة الحوثي محمد أنعم شرف الدين، في الرد على الرسائل والخطابات والتوجيهات التي يتلقاها طارق ، من ضباط إماراتيين في اليمن ، ومن مساعدي محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي.

وقال المصدر - نقلاً عن لسان "محمد أنعم شرف الدين" -  أن طريقة التواصل معظم الوقت بين طارق صالح وبين الأخير (شرف الدين)، تتم عبر الواتس، واحيانا في لقاءات بميناء المخا.

 

وأوضح المصدر في تصريح صحفي رصده " أحداث نت "  بأن العميد طارق ، عين الأمين العام المساعد لإتحاد الإعلاميين الحوثيين، محمد أنعم شرف الدين، مديراً عاماً للمركز الإعلامي لقوات "حراس الجمهورية " وترك له الفرصة لمحاربة وتطفيش الكوادر المخلصة للوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

 وأضاف "أن نحو 36 صحفياً وإعلاميا من المؤتمريين ومن أبناء تهامة، قام بطردهم "شرف الدين"، ليعودوا مجدداً إلى صفوف جماعة  الحوثي ضمن مجاميع الضباط والجنود الذين فروا من معسكرات طارق عفاش إلى العاصمة صنعاء". 

وأفاد المصدر بأن القيادي الحوثي ومدير المركز الإعلامي لـ " حراس الجمهورية " محمد أنعم شرف الدين، يعرض كافة تغريداته ومقالاته قبل نشرها على "طارق عفاش " ليوافق عليها ، بغرض الحفاظ على ثقته به .

 منوهاً بأن غرض "شرف الدين " من وراء ذلك ، هو مواصلة تمرير مخططات جماعة الحوثي في الساحل الغربي، دون أن يشك به أحد، وخاصة "طارق" وأقاربه والمقربين منه.