وزير الشباب والرياضة يناقش مع مدير عام مكتب تعز جملة من القضايا

الجنوب الآن- متابعات

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز م. فؤاد فاضل، مجموعة من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

 

وفي اللقاء، الذي عقد بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، اطلع الوزير البكري على مستوى العمل الإداري والرياضي والشبابي في مدينة تعز والصعوبات التي يواجهها المكتب للقيام بمهامه على أكمل وجه .

 

وأشاد الوزير البكري بجهود المكتب ومساهمته في إنجاح الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية في المحافظة، منوها بدور المكتب ومساهمته إلى جانب السلطة المحلية في إنجاح فعاليات الاحتفال بالعيد الـ62 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.

 

وشدد البكري، على ضرورة تكاتف جهود الجميع وبذل مزيدا من الجهود للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المدينة التي تعتبر من أكثر المحافظات اليمنية كثافة في الشباب، موجها بإستكمال مركز التدريب والتأهيل بالمحافظة ومتابعة قيادة جامعة تعز فيما يخص كلية التربية الرياضية فيها ورفع مخصصات الأندية ومتابعة إيرادات المحافظة.

 

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز فؤاد فاضل، اهتمام معالي الوزير البكري وحرصه على تذليل صعوبات تواجه نشاطه، لافتا إلى الجهود المبذولة لإستكمال مشاريع الرياضية بالمحافظة.