مدير عام مديرية الأزارق واللجنة المكلفة من المحافظ يتفقدون أضرار السيول بمنطقة تورصة 

الجنوب الآن- خاص

قام المحامي علي هادي طالب مدير عام مديريه الازارق اليوم الأحد ، بزياره تفقديه إلى منطقة تورصة بمديرية الأزارق محافظة الضالع، للاطلاع على الأضرار التي لحقت بالطريق الوحيدة التي تربط المنطقة بعاصمة المحافظة، نتيجة تدفق السيول.

 

 

ورافق المدير العام خلال الزيارة اللجنة المكلفة من اللواء علي مقبل محافظ المحافظة، الأستاذ جمال ناصر وكيل شؤون المديريات، والأخ المهندس فريد مدير عام الأشغال العامة بالمحافظة والأخ المهندس محمد ناجي مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة. 

 وشددت اللجنة المكلفة على أهمية إيجاد بدائل لانقطاع الطرق بشق طريق بديلة خارج مجرى السيول، وفتح الطريق بصورة عاجلة للتخفيف من معاناة أهالي المنطقة..... مؤكدين على ضرورة عمل دراسة لشق طريق مسواد جبل بن عواس فراثة طريق الذنيب إلى الرهواة ورفع الدراسات إلى الجهات المختصة لتنفيذ شق الطرق المذكورة لكونها هي الحل الوحيد لإنقاذ أهالي المنطقة من انقطاع الطرق خلال مواسم الأمطار والتي تضاعف معاناة الأهالي. 

 

هذا وقد رافق اللجنه اثنا الزياره الاستاذ احمد فارع حسن رئس اللجنة المجتمعية بمركز أعمور - الأزارق. 

وقد أشاد أهالي منطقة تورصة واعمور بزيارة مدير عام المديرية واللجنو المكلفة من محافظ المحافظة على تجاوبهم السريع مع مناشداتهم، مقدمين شكرهم الجزير وتقديرهم للمدير العام واللجنة المكلفة على وقوفهم إلى جانبهم.