وزير الشباب والرياضة يلتقي القائم بأعمال السفير الصيني

الجنوب الآن- متابعات

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم الأربعاء، القائم بأعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية لدى بلادنا "تشاو تشنغ" وبحث معه سبل التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الرياضي والشبابي.

 

وخلال اللقاء الذي عقد بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقته عدن، نقل البكري شكر وتقدير القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، لحكومة وشعب جمهورية الصين الشعبية، على موقفها الواضح والصريح مع الشعب اليمني وحكومته الشرعية، ونصرتها للقضايا اليمنية، وعلى ما تقدمه من دعم في المجالين الرياضي والشبابي.

 

وأشاد الوزير البكري، بالعلاقة المتميزة التي تربط اليمن بالصين منذ القدم، وبدعمها المتواصل لبلادنا بشكل عام والرياضة بشكل خاص، مؤكدا حرص الوزارة على استمرارية التواصل واللقاء فيما يخدم المجال الرياضي وتعزيز وتوثيق العلاقة بين الوزارة والسفارة الصينية.

 

من جانبه، عبر السفير الصيني تشاو ، عن سعادته بزيارة وزارة الشباب والرياضة واللقاء بقيادتها وكوادرها، مؤكدا دعمه الكامل للأنشطة الرياضية في بلادنا والعمل على تطويرها والنهوض بما يضمن لها تقديم مستويات لافته في مشاركاتها الخارجية.

وأشار تشاو، إلى أهمية الاهتمام بالشباب وتعزيز التواصل معهم لأنهم أساس التطور وتقدم البلاد، مؤكدا إستمرار دعم السفارة الصينية لدعم مشاريع السلام والتنمية في اليمن.

 

حضر اللقاء وكيل وزارة الشباب والرياضة، عزام خليفه، ووكيل قطاع الرياضة، خالد الخليفي، ووكيلة قطاع المرأة د. نادية عبدالله.