الوزير البكري يشيد بالنجاح المبهر لموسم الحج ويعتبره انعكاسا لرؤية قيادة المملكة

الجنوب الآن- خاص

أشاد معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بالنجاح المبهر لموسم الحج هذا العام. 

 

وقال الوزير البكري في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي (x) تويتر سابقا،والذي رصدها محرر موقع الجنوب الآن: نجاح موسم الحج يعكس قوة التنظيم والإدارة لأهم مشاعر المسلمين السنوية.

 

وأشار البكري إلى أن مؤشرات النجاح البارزة تعكس رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في جعل الحج مواكبًا لأحدث تقنيات التنظيم والترتيب. 

 

 

وأكد الوزير البكري أن هذا النجاح ليس وليد الصدفة، بل هو نتاج تخطيط دقيق وعمل دؤوب على مدار العام لضمان راحة وسلامة ضيوف الرحمن، مؤكدا أن البنية التحتية المتطورة، والتقنيات الحديثة المستخدمة في إدارة الحشود، والخدمات الصحية والأمنية المقدمة، كلها تجسد التزام المملكة بتقديم أفضل تجربة للحجاج.

 

 

وأضاف الوزير البكري: إن تفاني العاملين في الميدان، وحسن الضيافة التي يُشعر بها كل حاج منذ لحظة وصوله حتى مغادرته، يعكسان روح الخدمة والإخلاص التي تميز المملكة. نشكر جميع القائمين على هذه الجهود العظيمة التي خدمت ضيوف الرحمن بكل تفانٍ وإخلاص. 

 

وكان حجاج بيت الله قد قاموا اليوم برمي الجمرات الثلاث، في آخر أيام الحج وثالث أيام التشريق، متوجهين بعد ذلك إلى بيت الله الحرام لأداء طواف الوداع.