السلطة المحلية بمديرية الأزارق تنعي استشهاد القائد ابو فيصل عبداللطيف محمد مثتى المرهبي

الجنوب الآن- خاص

نعت السلطة المحلية بمديرية الأزارق محافظة الضالع، استشهاد القائد / أبو فيصل عبداللطيف محمد مثنى المرهبي في المواجهات الدائرة مع جماعة الحوثي في جبهة كرش بمحافظة لحج. 

 

وفيما يلي نص بيان النعي: 

قال تعالى: ((يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي))

 

   بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ استشهاد القائد البطل ابو فيصل/عبداللطيف محمد مثنى المرهبي.

والذي استشهد فجر اليوم الاربعاء المواقف 2024/6/5م اثر معركة دارت مع المليشيات الحوثية الرافضيه في جبهة كرش، وقد ورّي جثمانه الطاهره في مسقط راسه منطقة المصنعة م/ الازارق ....

 

 القائد/عبداللطيف ابو فيصل احد ابناء القوات المسلحة الجنوبية نشأ هذا البطل في كنف المقاومة الجنوبية واسره تعشق النضال والحرية والكرامة واختار ابو فيصل طريق المقاومة والنضال منذ نعومة أظافره ان يكون من الابطال المقاومين للاحتلال في الضالع ولحج وعدن استمر في دربه النضالي في القوات المسلحة الجنوبية في الصفوف الاولى بكل عزم واصرار شعاره الثبات والرباط دون كلل او ملل في جبهات القتال (كرش)

 مدافعاً عن الدين والعرض والوطن .

 

وبهذا المصاب الجلل نبعث عظيم عزاءنا و مواساتنا إلى اخ الشهيد الاستاذ/صالح محمد مثتى (البوصي) وجميع اافراد الاسره الكريمة وال المرهبي والازارق خاصة وشعب الجنوب عامه.

 عظم الله اجركم واحسن عزاءكم والهمكم الصبر والاحتساب واخلفكم في المصيبة خيرا منها لله ما اخذ وله ما اعطى وكل عنده بأجل مسمى

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا " 

الرحمة للشهداء الشفاء للجرحى 

 

 *صادر /السلطة المحلية مديرية الازارق عنهم المدير العام المحامي/علي هادي الحسني*