خلال تفقده لمواقع الشرطة العسكرية بالضالع.... اللواء الشاعري يشيد بجهود قائد الفرع وجهوزيه الضباط والجنود

الجنوب الآن- خاص

قام قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري بزيارة للواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع والنقاط الامنية والمواقع القتالية للشرطة العسكرية م/ الضالع في جبهات المحافظة. 

 

 

  وفي الزيارة التي استهلها بزيارة النقاط الامنية للشرطة العسكرية بالضالع والتي تقوم بمهام تامين خلفية جبهات القتال في جبهتي الفاخر ومريس تفقد اللواء الشاعري احوال الجنود المرابطين واشاد بالجهوزية واليقضة العالية التي يتمتع بها منتسبو الشرطة العسكرية. 

 

 

وعقب زيارته للنقاط الامنية قام اللواء الشاعري بزيارة مواقع الشرطة العسكرية م/ الضالع في جبهة مريس واطلع على الوضع الميداني العام للجبهة واستمع لشرح واف عن سير العمليات القتالية. 

 

 وفي تصريح خاص له اكد اللواء / محمد صالح الشاعري ان هذه الزيارة تاتي لتفقد احوال افراد الشرطة العسكرية م/ الضالع، الذين يتواجدون في المواقع الامامية في جبهة مريس. 

 

وواضح انه وجد الافراد المقاتلين يتحلون بالضبط والربط العسكري ومعنوياتهم عالية في مكافحة ومتابعة ومقاتلة العدو الحوثي. 

 

واوضح ان زيارة المواقع الامامية تاتي بعد زيارة جميع النقاط الامنية للشرطة العسكرية م/الضالع في الحد الايسر في جبهة الفاخر والحد الايمن بجبهة مريس. 

 

وعبر اللواء الشاعري عن شكره لقائد الشرطة العسكرية م/ الضالع على جهوده وكذا ضباط وصف ضباط وجنود الشرطة العسكرية لما يتحلون به من الضبط والربط العسكري واليقضة العالية والروح المعنوية العالية والبسالة والشجاعة في مقاومة ومقاتلة العدو الحوثي. 

 

ودعا القيادة العسكرية والسياسية لرفد الجبهات بكل ما تحتاجه من عتاد ومؤن مادية. 

 

من جانبه عبر قائد الشرطة العسكرية م/ الضالع العميد / فضل صالح العقله عن شكره لقائد قوات الشرطة العسكرية اللواء الركن / محمد صالح الشاعري لقيامه بزيارة الخطوط الامامية لجبهة مريس وتفقد مواقع الشرطة العسكرية بالضالع وكذلك تفقد النقاط الامنية التي تقوم بمهام تامين موخرة جبهتي الفاخر ومريس والاطلاع على ما تقوم به الشرطة العسكرية سواء كان ما تقوم به من مشاركة الوحدات العسكرية في الخطوط الامامية او ما تقوم به من مشاركة الوحدات الامنية بتامين مؤخرة الجبهات .

 

وعبر عن امله في ان تكون لهذه الزيارة ثمرتها بالنقل للجهات المعنية بدعم الشرطة العسكرية بالمحافظة وكذالك بدعم الجبهة بشكل عام. 

 

وعقب ذلك قام قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء الركن / محمد صالح الشاعري بزيارة معسكر لواء الشرطة وفي كلمة له امام منتسبو اللواء عبر عن شكره لضابط وصف ضباط وجنود الشرطة على جهودهم والتضحيات التي يقومون بها ونشاطهم المستمر وما يتحلون به من الضبط، والربط العسكري. 

 

واكد اللواء الشاعري ان الاوضاع في تحسن فهناك قيادة جديدة ونهج جديد وهناك معالجة لكل القضايا التي تهم القوات المسلحة وهناك عمل دؤوب لبناء القوات المسلحة وتاهيل منتسبوها. 

 

 واختتم كلمته بالقول نشكر قائد الشرطة العسكرية بالضالع لما يقوم به من جهود ممتازه جدا .

 

واضاف انتم ترفعون الراس وجهودكم تشكرون عليها وباذن الله نكون عند حسن الظن وسنعمل جاهدين على تذليل، كل الصعوبات والمشاكل التي تواجهونها. 

 

واختتم قائد قوات الشرطة العسكرية زيارته بالاطلاع على مكاتب اللواء واستمع من المعنيين لشرح واف لكيفية سير العمل والصعوبات التي يواجهونها ووعد بالعمل على حلها. 

 رافقه في زيارته قائد لواء الشرطة العسكرية م / الضالع العميد / فضل صالح العقله.