مؤسسة عدن للأيتام تدشن توزيع الحقائب الغذائية لـ500 يتيم بعدن 

دشن وكيل اول محافظة لحج صالح البكري ومدير عام مديرية دار سعد رائد ضاب توزيع 500 حقيبة غذائية لشريحة الايتام بمحافظة عدن والتي تنفذها مؤسسة عدن للأيتام. 

 

ويهدف هذا التوزيع الذي ينفذ تحت شعار "معا للقضاء على الجوع" بدعم من بنك الطعام الإقليمي ومكتبة بعدن التخفيف من معاناة الايتام الأشد فقرا في المحافظة. 

 

وخلال التدشين أشار وكيل اول محافظة لحج صالح البكري.. باللفتة الإنسانية الكريمة والدعم المقدم لتخفيف معاناة الايتام والاسر الأشد فقرا. 

 

مشيرا الى ان توزيع السلة الغذائية على اسر الايتام تأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها أبناء الجنوب جراء ارتفاع أسعار المواد الغذائية فما بالك بمن لعائل لهم كشريحة الايتام. 

 

بدورها اشارت مديرية مؤسسة عدن للأيتام ناهد عثمان.. ان توزيع الحقيبة الغذائية والمقدمة من مبادرة مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم تستهدف (500) يتيم من محافظة عدن. نثمن كافة الجهود التي ساهمة في التخفيف من صعوبة العيش من خلال تنفيذ هذا العمل الإنساني وعلى وجه الخصوص مكتب الغرفة التجارية والصناعة بمحافظة عدن ممثلة بالأستاذ أبو بكر باعبيد .

 

حضر التدشين مستشار محافظ عدن لشؤون الهيئة الاستشارية أبو بكر احمد علي ومدير الجمعيات في الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن عصام وادي وجلال على يحي رئيس اللجان المجتمعية بمحافظة عدن.