بحضور مدير المديرية..لجنة الإنقاذ الدولية تقيم لقاء يقيّم آداءها في المركز الصحي-تورصة بالأزارق

الجنوب الآن- خاص

برعاية السلطة المحلية ومكتب الصحة في مديرية الازارق، اقامت لجنة الانقاذ الدولية (IRC) لقاء لتقييم آداء المنظمة في عمل المركز الصحي تورصه م الازارق في منطقة توورصه وماجورها ، وذلك بحضور مدير عام المديرية المحامي علي هادي الحسني والامين العام صالح قاسم علي ، ومدير مكتب الصحة في المديرية الاخ محمدصالح المقرعي ،ونائب مدير الصحةبالمحافظة الدكتور محسن البهلي ومديرقسم الصحة في لجنه انقاذ الدوليه في الضالع الدكتور عادل هادي .

 

ويهدف هذا اللقاء الذي شهد ايضا حضور مدير المركز الصحي منصور عواس وعمال واهالي منطقة تورصه بلاد الاحمدي الى مناقشة عمل المنظمة في الجوانب الصحية وتقييم مستوى الاستفادة المجتمعية من تدخلات المنظمة الصحية في هذه المناطق .

 

وخلال اللقاء اشار مدير عام المديرية على ان هذه المركز الصحي الذي ساهم في تحسين العمل الصحي بشكل ملموس بعد اعمال تطوير نفذته المنظمة واظهرت تحسن ملموس ،قدمت خدمة كبيرة للمواطنين سواء في المنطقة نفسها او للمناطق المحيطة بها في الجانب الصحي .

 

واشاد بدور لجنة الانقاذ الدولية من خلال خدماتها المقدمة ،مطالبا بأهمية استمرارها في تقديم الخدمات ،مؤكدا على ان السلطة المحلية في المدينة سوف تعمل على تسهيل عمل المنظمة وكل المنظمات الداعمة .

اواشاد اهالي مشايخ والشخصيات الاجتماعيه بلاد الاحمدي بالجهود المبذوله من قبل طاقم المركز وكذلك دور السلطه المحليه بالمديرية ومكتب الصحة بالمديرية والمحافظة وكذلك دعم لجنة انقاذ الى هذاالمركز ورفده بالخدمات الصحيه والعلاجات

كماتوجه الاهالي المنطقة بالشكر الى لجنة انقاذ الدوليع على دعمها واهتماهه لهذا المركز الذي يقدم خدمة الى مناطق فقيرة وبعيدة عن مركز المحافظة