قبائل " الحواشب " تدين إختطاف الشيخ/ عبدالصمد باشا الحوشبي ويطالبون بالكشف عن الجناة

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

 

أدان مشائخ ووجهاء قبائل " الحواشب " عملية الاختطاف التي تعرض لها ولدهم الشيخ/ عبدالصمد عبدالخالق علي باشا الحوشبي يوم الثلاثاء الماضي في مدينة عدن قبل أن يتم العثور عليه يوم أمس السبت مساء مرمي على قارعة الطريق في حالة مزرية جراء تعذيبه من قبل خاطفيه ..

 

وفي تصريح صحفي خاص لـ " مركز أبين الإعلامي " قائد اللواء ( 199 ) مشاة العميد د. عبدالخالق الحوشبي قال : " نطالب المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي الجنوبي وإدارة الأمن بالكشف عن الجناة ومحاسبتهم كونهم عسكريين وقد نفذوا عملية الاختطاف بحق الشيخ/ عبدالصمد الحوشبي على متن طقم عسكري قبل أن يعذبوه ويطلقوه في حالة مزرية " .. 

 

شاكراً كل من تعاون معنا من القيادات العسكرية في البحث عن الشيخ/ عبدالصمد الحوشبي وعلى رأسهم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن/ فضل حسن محمد العمري وقائد اللواء ( 201 ) ميكا في العند العميد ركن/ فضل طهشة وغيرهم من القيادات العسكرية التي ساندتنا وساعدت في العثور عن الشيخ/ عبدالصمد الحوشبي " .. 

 

واختتم قائد اللواء ( 199 ) مشاة تصريحه بالقول " نشكر كل أبطال الحواشب على هذه الوقفة الجادة وإظهارهم للروح الواحدة والإصطفاف ضد هذه الممارسات الدخيلة على النسيج الاجتماعي وأن العملية لا تستهدف الشيخ/ عبدالصمد الحوشبي وإنما تستهدف الحواشب قاطبة " ..

 

تجدر الإشارة إلى أن الشيخ/ عبدالصمد عبدالخالق علي باشا الحوشبي _ شيخ مشائخ " آل حذور " بمسيمير الحواشب ويشغل منصب قائد كتيبة في إحد ألوية العمالقة بالساحل الغربي ..