تحت شعار " الجنوب جسداً واحداً "... يافع المدد تدعم جبهة " ثرة " بأبين بقافلة من المواد الغذائية

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

قدم أبناء يافع المدد صباح اليوم الجمعة قافلة كبيرة من المواد الغذائية وأدوات الطبخ لجبهة " ثرة " بمديرية لودر محافظة أبين دعماً لصمود المقاومة الجنوبية الصامدة في وجه الغزاة الحوثة ، وتأكيداً على الترابط الوثيق للحمة الجنوبية في مواجهة المخاطر المحدقة بالجنوب .. 

 

شارك في تجهيز القافلة عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية والمواطنين من أبناء يافع تحت شعار : " الجنوب جسداً واحداً " ..

 

واستقبل رجال المقاومة وقادتها القافلة باستقبال كبير .. وعبروا عن سعادتهم الكبيرة ليس بالمواد الغذائية فحسب ولكن قبلها بالموقف الجنوبي الموحد الداعم للمقاومة .. 

 

جاء ذلك في كلمة الشيخ/ أبو عاصم العوذلي _ الذي كان على رأس المستقبلين _ قائلاً : " سعداء جداً بقدوم يافع المدد بهذا الدعم لجبهة " ثرة " الذي يعبر عن وحدة الصف والهدف الجنوبي في مواجهة التحديات التي تحيط بالجنوب " .. 

 

شاكراً لأبناء يافع هذا الموقف الداعم مادياًّ و معنوياً .. 

 

مؤكداً أن يافع كانت وما زالت وستظل هي المدد والحاضنة الشعبية القوية للمقاومة الجنوبية .. 

 

داعياً كل أبناء الجنوب بمختلف مسمياتهم إلى دعم جبهة " ثرة " حتى استعادة مديرية مكيراس الجنوبية من أيادي الحوثة الطامعين في نهب ثروات الجنوب إن استطاعوا إخضاعه وذلك بعدهم ..!! 

 

وقدمت قيادة جبهة " ثرة " درعاً تذكارياً لوفد يافع تعبيراً عن شكرهم وتقديرهم لمواقفهم الشجاعة ..

 

وكان في استقبال وفد أبناء يافع قائد الجبهة/ طه حسين أبوبكر وأركان الجبهة القائد/ حسين الوحيشي وقيادات السرايا والمواقع العسكرية في الجبهة ..