وزير الدفاع يتفقد عدد من الألوية والوحدات العسكرية في المكلا

الجنوب الآن- خاص

قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري اليوم بزيارة تفقدية لعدد من الوحدات والالوية العسكرية التابعة للمنطقة الثانية في المكلا بمحافظة حضرموت.

 

واطلع الوزير الداعري على معنويات وجاهزية لواء الحمراء ولواء بارشيد والشرطة العسكرية وكتيبة القوات الخاصة ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي واعضاء المجلس.

 

واشاد وزير الدفاع بالضبط والربط الذي تتمتع به الوحدات العسكرية في المنطقة الثانية مؤكدا انها تقدم نموذجا في الجاهزية والانضباط والفاعلية، لافتا الى ادوارها البطولية في مواجهة الجماعات الإرهابية القاعدة وداعش.

 

وقال الفريق الداعري ان "لدينا عدو وجودي يهدد الجميع ويحاول ان يستفرد بالمكونات الوطنية واحدا تلو الاخر، ويجب ان نتحد جميعاً تحت مظلة وزارة الدفاع ونوجه اسلحتنا صوب هذا العدو ممثلا بمليشيا الحوثي الارهابية وتحرير كل اليمن من ارهابه وشره الذي طال الجميع بما فيها هذه المحافظة المسالمة باستهداف منشئاتها النفطية والحيوية"

 

من جانبهم عبر قادة الألوية والوحدات العسكرية عن شكرهم لوزير الدفاع على زياراته التفقدية وتلمس اوضاع منتسبيها، مؤكدين الاستعداد الكامل لتنفيذ كافة المهام المناطة بهم.

 

رافق وزير الدفاع في الزيارة رئيس هيئة الاستخبارات اللواء احمد محسن اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فايز منصور التميمي وقائد الشرطة العسكرية اللواء محمد صالح الشاعري ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء عبدالحكيم الشعيبي والقائم باعمال مدير دائرة الامداد والتموين العميد علي الكود.