منتخب اليمن الأولمبي يتغلب على المنتخب اللبناني بهذه النتيجة

الجنوب الآن- متابعات

حقق منتخب اليمن الأولمبي فوزاً على نظيره اللبناني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، والمقامة حالياً في العراق.

 

وبهذا الفوز احتل منتخب اليمن المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف عُمان المتصدر برصيد 6 نقاط، والذي كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي في المجموعات الثلاث.

 

ولا يزال منتخب اليمن يمتلك حظوظاً في التأهل إلى نصف نهائي البطولة كأفضل منتخب ثاني، ولكن هذه الحظوظ ضيئلة، ولن تتحقق إلا بهدية لاحقة في نتيجتي المباراتين الأخريين في المجموعتين الأولى والثانية.

 

وحتى يضمن منتخب اليمن التأهل، فإن هناك سيناريوهين، الأول يتمثل في فوز منتخب إيران على منتخب فلسطين، لحساب المجموعة الثانية، بأكثر من ثلاثة أهداف، في المباراة التي انتهى شوطها الأول قبل قليل بالتعادل السلبي، وفي نفس الوقت تعادل العراق والإمارات في المجموعة الأولى بأي نتيجة كانت، وذلك في المباراة التي ستقام بينهما لاحقاً، وتحديداً الساعة العاشرة إلا ربع.

 

أما السيناريو الثاني فيتمثل في فوز فلسطين على إيران بفارق أكثر من أربعة أهداف، وفي نفس الوقت تعادل الإمارات والعراق بأي نتيجة كانت.