وفد من مشائخ قبائل المراقشة بأبين يزور وزير الدفاع الأسبق اللواء ركن/ محمود الصبيحي

الجنوب الآن- خاص

زار وفد كبير من القيادات العسكرية والوجاهات القبلية من قبائل المراقشة بمحافظة أبين عصر اليوم الأحد اللواء ركن/ محمود الصبيحي _ وزير الدفاع الأسبق _ عقب الإفراج عنه من الأسر من معتقلات مليشيا الحوثي الانقلابية بعد أسره لأكثر من ( 8 ) أعوام .. 

 

وكان موكب الوفد قد وصل منطقة عزافة بمديرية رأس العارة الصبيحة بمحافظة لحج وسار صوب منزل " الصبيحي " وهو يردد الزوامل والأشعار المعبرة عن فرحة الإفراج عن الأسير " الصبيحي " واللقاء به .. 

 

في ذات الوقت كان " الصبيحي " يتقدم باتجاههم وتبادلا التحية والسلام .. 

 

وفي صالة الاستقبال التى اكتضت بوفد المراقشة تحدث اللواء ركن/ محمود الصبيحي بكلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة وفد قبائل المراقشة الذي يكن له تقدير كبير في نفسه .. 

 

وقال " الصبيحي " إننا بحاجة إلى تعزيز اللحمة فيما بيننا في هذا الظرف العصيب .. 

 

معبرا عن بالغ شكره وامتنانه بهذه الزيارة له إلى منزله .. 

 

من جانبهم هنأت قبائل المراقشة اللواء ركن/ محمود الصبيحي على خروجه من الأسر ، وأثنت على أدواره ومواقفه البطولية في مسيرة حياته النضالية ..

 

وكان على رأس وفد مشائخ قبائل المراقشة بأبين الشيخ/ علي محمد لحمان والشيخ/ فيصل محمد الحاج والشيخ/ علي الحمزة الحوتري والشيخ/ أحمد علي محول والشيخ/ سالم حيدرة جراد والشيخ/ حكيم سالم العبادي والشيخ/ محسن الخدش والشيخ/ سند علي مجلد والشيخ/ ناصر أحمد مشقف و د. سالم عبدالله الحوتري والشيخ/ أحمد عمر عباد المرقشي والشيخ/ ناصر صالح النمري والعميد/ صالح أحمد محمد الحوتري والعميد/ أحمد علي سوبان والعقيد/ حسن عوض محول والعميد/ أحمد منصور بلعيدي والقائد/ عمار اليحوي الفضلي والقائد/ أحمد يسلم المرقشي ..