د. العليمي .. يزور قيادة جامعة عدن في منزل رئيس الجامعة ..

الجنوب الآن - متابعات

⏹ زار د. عبدالله العليمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عصر اليوم السبت قيادة جامعة عدن ممثلة برئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات اثناء اجتماع استثنائي لمجلس الجامعة. 

 

⏹وهنئ العليمي جميع اساتذته وزملائه في الهيئة التعليمية بجامعة عدن وكافة منتسبي الجامعة من الطالبات والطلاب والاداريين بعيد الفطر المبارك ونقل لهم تهاني فخامة رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، معربا عن سعادته البالغة بزيارتهم والسلام عليهم وتلمس همومهم كواجب لهم عليه خصوصا وهو ابن هذه الجامعة واحد منتسبيها . 

 

وأشاد بالجهود المخلصة لقيادة ومنتسبي جامعة عدن، للحفاظ على هذا الصرح العلمي العظيم، في ظل ظروف صعبة مرت بها البلاد ، معرباً عن شكره لتحملهم وصبرهم وتغليبهم للمصلحة العامة رغم الظروف المعيشية القاسية التي يعانيها اساتذة جامعة عدن وباقي الجامعات اليمنية نتيجة الوضع الاقتصادي . 

 

أكد الدكتور عبدالله العليمي بأن مجلس القيادة الرئاسي سيولي جامعة عدن وباقي الجامعات اهتماماً استثنائياً وانهم يعولون بشكل كبير على دور الجامعات وفي مقدمتها جامعة عدن على كل المستويات، سواء من خلال رفد القيادة بالتصورات والمقترحات او من خلال تأثير الجامعة ومنتسبيها في كافة شرائح المجتمع او من خلال الارتقاء بالعمل الاكاديمي والبحث العلمي . 

 

ونوه العليمي إلى اننا امام مرحلة مفصلية تحتاج التفاف الجميع حول الوطن وقيادته ومشروع استعادة الدولة والإسهام في تجاوز المعضلات وتناسي الخلافات حتى يعبر الجميع نحو الاستقرار والسلام.