نائب رئيس مجلس القيادة د. عبدالله العليمي: معنيون باستحقاق واحد سلما أو حربا وخصم واحد هو الحوثي

الجنوب الآن - خاص

شدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور عبدالله العليمي، خلال لقاء مع الإعلاميين اليمنيين مساء الأحد 10 أبريل/ نيسان 2022 في العاصمة السعودية الرياض، على التئام وتوحد الجهود والجبهات وراء العركة الوطنية ولاستعادة اليمن وإنهاء الانقلاب وأجندة إيران، ونوها بمجهودات ونتائج وتوصيات المكون الإعلامي في المشاورات اليمنية، كما أهابا بتوحد وتوحيد الجبهة الإعلامية في دعم وإسناد وتعزيز الجبهات العسكرية والسياسية.

 

مؤكدا على ضرورة مغادرة مربع الاستقطابات السياسية الجانبية والمناكفات ومواجهة استحقاقات المرحلة الجديدة والواحدة والاستقطاب لهدف واحد واحد ومعركة واحدةكهدف أساس وأول للمرحلة التي بدأت بنجاح ومخرجات المشاورات اليمنية وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

 

ونوه خلال لقاءه بالاعلاميين على أهمية الإسناد الإعلامي والسياسي والاجتماعي للجهد العسكري؛ "نتطلع للمستقبل ونترك الماضي وراء ظهورنا". منوها بنخرجات وتوصيات المحور الإعلامي وإعلان اتفاق المبادئ الإعلامية الصادر عن المكون الإعلامي في المشاورات ودعا إلى الالتزام به، كما تطرق إلى حق وتساوي الجميع في الوظيفة والتمثيل والتوظيف في كافة مؤسسات الإعلام الرسمي.

 

وقال نائب رئيس مجلس القيادة، "نحن معنيون في المجلس الرئاسي بلإنهاء معاناة اليمنيين سلما أو حربا"، مضيفا إن المرحلة القادمة ستشهد توحيد كل الجهود والأهداف المشتركة، فإما يجنح الحوثي للسلام أو يتحمل النتائج والمسؤولية حربا، وجدد القول "موقفنا السياسي والوطني موحد، خصم واحد هو الحوثي ، واستحقاق هام لإنهاء معاناة شعبنا.