علي النونو مدربا لفريق وحدة عدن الرياضي

الجنوب الآن-متابعات

تعاقدت إدراة نادي وحدة عدن برئاسة الدكتور وسام معاوية رسميا مع النجم الدولي السابق والمدرب الحالي ” علي النونو “، وذلك لتدريب الفريق الكروي الأول خلفاً للمدرب ” أحمد أمواس ” الذي كان قد قدم اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق لظروف خاصة.

 

ومن المقرر أن يبدأ المدرب ” علي النونو ” مهمته بداية من يومنا هذا الأحد، وستكون أولى مهامه هي قيادة الفريق في بطولة دوري عدن الممتاز الجاري حالياً، والذي سيستمر لمدة 6 أشهر حسب روزنامة البطولة .

 

وستشهد هذه البطولة مشاركة كل أندية عدن العشرة وتلعب بنظام الكل مع الكل ذهاباً وإياباً، علماً أن فريق وحدة عدن يتصدر البطولة حاليا بعد جولتين من منافساتها.

 

هذا وسعت إدارة وحدة عدن من خلال تعاقدها مع اللاعب الدولي السابق والمدرب حاليا علي النونو، إلى اختيار نجم تاريخي له وزنه وتاريخه الحافل في الساحة الرياضية اليمنية .

 

ويملك النونو سيرة حافله بلانجازات كنجم هداف بارز لعب لأندية ( أهلي صنعاء – شعب إب – التلال )، كما احترف خارجياً في ( مصر – السودان – البحرين – سوريا )، ويُعد الهداف الأول والتاريخي للمنتخب الوطني والدوري اليمني .

وكان النونو قد برز في الفترة الأخيرة كمدرب مع نادي أهلي صنعاء، وهو من المدربين القلائل الذين يملكون شهادة التدريب الآسيوية A.