في بيان هام ..الضالع بقيادتها ومشائخها تجدد وقوفها إلى جانب اللجنة الأمنية في المحافظة

الجنوب الآن-متابعات

أكد مشائخ ووجهاء محافظة الضالع والمديريات التابعة لها، الحصين، والشعيب، وجحاف، والأزارق، وقوفهم الكامل والمطلق إلى جانب اللجنة الأمنية في المحافظة في مهمتها الوطنية الشريفة الهادفة إلى اجتثاث جذور الإرهاب وعناصره من المحافظة وبسط الأمن والإستقرار وذلك في بيان هام جاء فيه .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قال تعالى ( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)

 

إننا قيادة ومشائج ووجهاء وأعيان محافظة الضالع، بمديرياتها الخمس نؤكد وقوفنا المطلق والكامل خلف اللجنة الأمنية في المحافظة التي تم تكليفها بمهام الأمن من قبل الأخ اللواء علي مقبل صالح محافظ المحافظة، والتي حصلت على تفويض شعبي من قبل أبناء الضالع في تلك المسيرة التي وصل صداها إلى كل مكان.

 

إننا في محافظة الضالع، ونحن نراقب الأحداث المتسارعة خلال الفترة الماضية، وما آلت إليه الأوضاع بسبب غياب لمنظومة الأمنية 

 

إننا نستغرب أيضا أن تقوم ما تسمى بإدارة امن الضالع بإصدار بيان ملفق ومزور للحقائق والوقائع تدافع فيه عن القتلة وتتهم اللجنة الأمنية ومحافظ المحافظة بالتسبب في تأزم الوضع الأمني، وجميع أبناء الضالع يعرفون أن ما يسمى إدارة أمن الضالع فشلت في تأمين شارع واحد بالمحافظة طيلة الفترة الماضية، حتى أنها أصبحت وكرا للقتلة وعصابات الإجرام بدلا من أن تكون موطنا لرجال الأمن الأوفياء البواسل .

 

ختاما نؤكد وقوفنا الكامل الى جانب اللجنة الأمنية، ونطالب قيادتها بسرعة تنفيذ الخطط الأمنية الكفيلة باجتثاث جذور الإرهاب، والقضاء القبض على باقي أفراد عصابات الإغتيال من خفافيش الظلام والمأجورين، وبسط الأمن والإستقرار في كامل قرى ومدن وشوارع المحافظة.

 

صادر عن:

مشائخ ووجهاء وأعيان وقيادة محافظة الضالع

 

( الأربعاء/ 28 إبريل 2021م