أخبار وتقارير

موقع احداث نت يكشف عن مقتل اربعة من جنود العميد طارق صالح في معارك أبين

الجنوب الآن-متابعات

لقي أربعة من قيادات وعناصر قوات طارق محمد عبدالله صالح، المدعومة إماراتياً، مصرعهم أمس في منطقة الشيخ سالم بمحافظة أبين، أثناء قتالهم في صفوف عناصر المجلس الانتقاليوقالت مصادر ميدانية أن العقيد بكيل ناصر الشنيني قائد الكتيبة التاسعة التابعة للواء الثالث ما يسمى "حراس الجمهورية" والنقيب إبراهيم الغبسي واثنين آخرين من عناصر الكتيبة  قتلوا مع عدد آخر من عناصر المجلس الانتقالي وأصيب عشرات من الطرفين أثناء محاولتهم تنفيذ هجوم على مواقع الجيش في منطقة الشيخ سالم.

وأوضحت المصادر في تصريح  لـ " أحداث نت "  أن جثث أكثر من 50 قيادياً وعنصراً من قوات طارق صالح وقوات الانتقالي وصلت أمس إلى مستشفى الرازي بمحافظة أبين، بينها جثة قائد الكتيبة التاسعة التابعة للواء الثالث ما يسمى "حراس الجمهورية".

 

وفي السياق ذاته نعت مساء امس،  قيادة ما تسمى " حراس الجمهورية" ، أمس الجمعة، مصرع بكيل ناصر الشنيني قائد الكتيبة التاسعة التابعة للواء الثالث  "حراس الجمهورية"  مع ثلاثة من مرافقيه.

وزعمت انهم قتلوا في خطوط التماس مع مليشيا الحوثي بمدينة الحديدة ، رغم وقف المعارك هنالك ورغم أن جماعة الحوثي التي تسارع إلى إعلان العمليات العسكرية التي تنفذها في مختلف الجبهات لم تشير حتى مجرد إشارة إلى هذه الحادثة.

 

6 قتلى و 16 إصابة برصاص مسلحين فلسطينيين وسط تل أبيب


بحضور مدير عام المديرية... دورة "تدريبية للعاملين الصحيين بمديرية الأزارق


مأرب: اللجنة الوطنية للمرأة تنظم ندوة سياسية " دور الأحزاب في تمكين المرأة سياسياً" 


أهالي منطقة حورة غنية يهنئون الطالب قصي المنصوري بتفوقه في السنة التحضيرية طب بشري