مجتمع مدني

الضالع: مدير عام الأزارق ومدير الصحة بالمديرية يدشنان حملة شلل الأطفال الاحترازية 

الجنوب الآن- خاص

 

دشن مدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني ومعه مدير الصحة والسكان بمديرية الأزاارق الأخ محمدصالح المقرعي ، صباح اليوم الاثنين ، حملة شلل الأطفال الاحترازية الجولة الثانية والذي سوف يساعد الفئات المستهدفة على تعزيز الجهاز المناعي لديهم ويجنبهم مخاطر هذا الفيروس القاتل.

 

وخلال تدشين الحملة ، أكد مدير عام المديرية أن اللقاح آمن وهناك فرق ثابته في المرافق الصحية بالإضافة إلى تواجد فرق متحركة في الميدان من منزل الى منزل من 15يوليو الى 17 عام 2027م

 

اشار المدير العام "الحسني" إلى أن الكوادر الصحية والمتطوعين المساندين لهذه الحملة يتمتعون بجاهزية عالية وقد تم تزويدهم بأحدث المعلومات وأدوات الوقاية وأدوات حفظ مخلفات اللقاح.

 

وأردف الحسني قائلا” أن الأطفال المستهدفين أمانة في أعناقنا ونحن حريصين كل الحرص في التغطية الكاملة لجميع الأطفال دون العاشرة.

 

وقد صرح الدكتور محمد صالح فارع المقرعي مدير مكتب الصحة أن عدد الأطفال مستهدفين تحت سن الخامسه طفل

وتستهدف الحملة في عموم عزل وقرى مديرية الأزارق محافظة الضالع

 

ودعا جميع الأهالي في المديرية إلى مساعدة الفرق الصحية التي تصل إليهم والاستجابة والتفاعل معهم في أخذ اللقاح.

 

وشكر جميع المعنيين من النخب الصحية العليا والسلطات المحلية في المحافظة والمديرية واللجان المجتمعية وجميع أهالي الازارق في تعاونهم المستمر وجهودهم المضنية في نجاح المشاريع والبرامج الصحية.

 

حضر التدشين المشرف المركزي الدكتور جلال الصبيحي ومشرف التحصين بالمديرية عبده محمد قاسم ومنسق التثقيف والاعلام الصحي منصور عواس

مأرب: مكتب الثقافة بأمانة العاصمة يحتفي بكتاب" إليك وحيه" للكاتب الخضمي


وزير الشباب والرياضة يلتقي القائم بأعمال السفير الصيني


وفاة أربع فتيات غرقاً في أحد الأحواض المائية بالضالع


مأرب: منتدى حواري يناقش دور الإعلام في مناصرة تمكين المرأة في صناعة القرار