أخبار وتقارير

مركز ( أبين ) الإعلامي يكرم رواد الكلمة والقلم بالمحافظة

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

أقام مركز ( أبين ) الإعلامي صباح اليوم الإثنين بقاعة " رهف " للأفراح والمؤتمرات بمدينة زنجبار حفلاً 

 تكريمياً لرواد الكلمة والقلم بمحافظة أبين .. 

 

يأتي ذلك بمناسبة إحتفال بلادنا بالذكرى الـ( 60 ) لثورة ( 14 ) من اكتوبر المجيدة وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم .. 

 

وجاء التكريم كلفتة إنسانية من قبل المركز لعدد من رواد الصحافة بالمحافظة تقديراً لجهودهم التي بذلوها على مدى أكثر من ( 3 ) عقود قضوها في بلاط صاحبة الجلالة تاركين بصمات لن يمحوها الزمن في خدمة المجتمع وتنويره .. 

 

وخلال حفل التكريم تحدث رئيس مركز ( أبين ) الإعلامي أ. منصور بلعيدي عن أهمية فكرة التكريم التي تبناها المركز للفت النظر لهذه الكوكبة من الصحفيين الذين أفنوا معظم حياتهم في العمل الصحفي حتى يتسنى للاجيال الحالية والقادمة معرفة رصيدهم الزاخر وتراث صحفيي أبين العتيق .. 

 

مضيفاً : وآن الآوان لتكريمهم وهذا ما قمنا به في مركز ( أبين ) الإعلامي وبحسب امكانياتنا المحدودة حيث نسعى لتحويله لاحتفاء سنوي لتكريم الزملاء المبدعين في حقل مهنة المتاعب كنوع من أنواع الوفاء والتقدير لمسيرتهم ..

 

وكرم المركز في نسخته الأولى لهذا العام الزملاء : 

 

▪️أحمد مهدي سالم

▪️سالم حيدرة

▪️سنان بن نعم 

▪️صادق حمامة

▪️علي النقي

▪️علي منصور مقراط

▪️فضل الشبيبي

▪️فضل علي مبارك

▪️محفوظ كرامة 

▪️محمد الشحيري

▪️ياسر باعزب

 

وعبر الصحفيين المكرمين عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقائمين على مركز ( أبين ) الإعلامي وكل من ساهم في تنظيم الاحتفال الذي وصفوه بلفتة وفاء في زمن يعز فيه الوفاء للأحياء وسارت العادة على أن يكرم دونهم الأموات ..!! 

 

فيما أشاد كل من مستشار محافظ أبين للشؤون التعليمية والتربوية رئيس التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة الشيخ/ علي مجمل وعضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الشيخ/ فيصل الحاج بالدور الذي بات يلعبه مركز ( أبين ) الإعلامي في مجال النشر وتركيزه على الجوانب الإنسانية التي تمس حياة الناس في المحافظة ، شاكرين للمركز إقامته لهذا الحفل التكريمي لثلة من زملائهم رواد الصحافة من أبناء المحافظة .. 

 

ويعد مركز ( أبين ) الإعلامي واحداً من أبرز المنصات الصحفية بالمحافظة حيث ينشط كوادره منذ العام 2015 في تقديم خدمة الاخبار والتقارير العامة التي تهم المجتمع في محافظة أبين والوطن ككل ..

 

الوزير البكري يهنئ منتخب الشباب بعد تأهله لنهائيات كأس آسيا ويشيد بدور اتحاد الكرة


الأرصاد يتوقع أمطار متفرقة على عدد من المحافظات


قائد لواء الشرطة العسكرية -الضالع يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بذكرى ثورة سبتمبر


الخدمة المدنية تعلن الخميس القادم إجازة رسمية بمناسبة عيد 26سبتمبر