أخبار وتقارير

بدعم من فاعلي الخير ٠٠الطفل أمجد الحنشي يغادر إلى القاهرة لتلقي العلاج

الجنوب الآن (خاص) نظير كندح

غادر فجر اليوم الأحد الطفل " أمجد الحنشي " من مطار عدن الدولي صوب العاصمة المصرية " القاهرة " لإجراء عملية إستئصال ورم غدة الوجه الذي ظل يعاني منه لفترة طويلة ..

 

حيث تظافرت جهود الخيرين متكفلة بمصروفات سفره ثلاث تذاكر سفر ذهاب وإياب للطفل ومرافقيه إضافةً لمبلغ ( 30 ألف ريال سعودي ) مصروفات إقامة وعلاج ، جاء ذلك إستجابة ً للنداء الذي أطلقه مركز ( أبين ) الإعلامي منذ نحو ( 20 ) يوما ً ودعوته للخيرين لمؤازرة أسرة الطفل الفقيرة التي وقفت عاجزة أمام مرض طفلها " أمجد " ذو العامين .. 

 

بدوره تقدم والد الطفل " أمجد الحنشي " بجزيل شكره وامتنانه لمن وصفهم " بذوي الأيادي البيضاء " الذين سخرهم الله لإنقاذ طفله ، سائلا ً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .. 

 

كما شكر والد الطفل أمجد مركز ( أبين ) الإعلامي ، مثمنا ًالجهود الطيبة التي بذلها المركز عبر ندائاته للخيرين وحرصه على إتمام إجراءات السفر في أسرع وقت ، مضيفا ً: " لولا تلك الجهود لما كان اليوم أمجد في طريقه لتلقي العلاج في الخارج " .. 

 

بدوره تقدم نائب رئيس مركز ( أبين ) الإعلامي/ نظير كندح بعظيم شكره وامتنانه لكل من تفاعل مع حالة الطفل " أمجد الحنشي " وأسهم في تقديم العون له ولأسرته ، شاكراً مذيعة الأخبار في قناة " العربية الحدث " السعودية الزميلة د. أسماء راجح التي تبنت دعوة مركز ( أبين ) الإعلامي لمساعدة الطفل أمجد على منصات التواصل الإجتماعي ، لافتاً في الوقت ذاته للجهود المثمرة التي بذلها الناشطين في المجال الإنساني وعلى رأسهم مدير مستوصف " صبر " التخصصي بلحج د. أمين الربيعي ومدير إعلام مديرية سرار بأبين أ. راشد النسري والشيخ/ منيف اللحجي والناشط الشبابي/ محمد الشدادي والناشط الشبابي/ فادي الحيف ، مقدرا ً للروح الإنسانية التي لاتزال حية لدى الكثير من أبناء الوطن .. 

 

رافق الطفل " أمجد " في رحلة علاجه كل من والدته وخاله فتمنياتنا القلبية الخالصة له بالشفاء والعودة الحميدة له ومرافقيه ..

6 قتلى و 16 إصابة برصاص مسلحين فلسطينيين وسط تل أبيب


بحضور مدير عام المديرية... دورة "تدريبية للعاملين الصحيين بمديرية الأزارق


مأرب: اللجنة الوطنية للمرأة تنظم ندوة سياسية " دور الأحزاب في تمكين المرأة سياسياً" 


أهالي منطقة حورة غنية يهنئون الطالب قصي المنصوري بتفوقه في السنة التحضيرية طب بشري