مجتمع مدني

مقتل طفل برصاص نقطة أمنية في العاصمة عدن

الجنوب الآن- متابعات

قتل طفل برصاص أحد أفراد النقطة الأمنية المرابطة بجولة السفينة في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن مساء الأحد عند الساعة الحادية عشرة ليلا .

 

وقال شهود عيان إن الطفل عبدالله محمد خليل البالغ من العمر 16عاما، كان عائدا من أحد الأعراس في مدينة المنصورة، على متن دراجة نارية بكرسي إضافي مع أصدقائه ويجلس خلف السائق .

 

وأوضح أصدقاء القتيل الذين كانوا برفقته، على متن الدراجة، انهم كانوا يشاركون في زفة العرس متوجهين إلى دارسعد، مع عدد من السيارات التي تحمل نساء مشاركات في الزفة. 

 

وأضافوا بأن الدراجة مرت من جانب النقطة الامنية التي تتبع قوات الطوارائ التابعة لأمن عدن،  من دون أي اعتراض، لكنهم تفاجؤوا وهم على بعد من النقطة بإطلاق رصاصتين من جهتها أصابت إحداهما الطفل عبدالله محمد خليل في ظهره وقلبه.

 

 وأشاروا إلى أنهم قاموا بنقل الطفل إلى مستشفى أطباء بلا حدود لكنه فارق الحياة أثناء العملية .

 

وتابعوا : عقب ذلك قمنا بتسجيل بلاغ بالجريمة في عمليات أمن عدن بالإضافة إلى القطاع الثامن وقسم شرطة الشيخ عثمان التي أخذت أقوالنا في القضية .

 

وطالب محمد محمد خليل شقيق الطفل المقتول كلا من معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ومدير عام شرطة عدن اللواء مطهر الشعيبي بالتوجيه العاجل بالقبض على الجاني وتسليمه للعدالة لينال جزاء ما اقترفه في حق طفل بريئ .

 

إلى ذلك كشفت بعض النسوة المشاركات في الزفة عن أن بعض الجنود استوقفوا السيارات التي تقلهن وقاموا باجبارهن على الكشف عن وجوههن .

بعد شكوى السعودية على الإمارات.. قضية الياسات إلى الواجهة مجددا


الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية


رئيس مجلس القيادة يصل مدينة مأرب في أول زيارة له منذ توليه رئاسة الدولة


وفاة اللواء أحمد مساعد حسين عن عمر ناهز 80 عاما