أخبار وتقارير

نقابة الأطباء والصيادلة تطالب بالتحقيق في جريمة اغتيال الدكتور الدويل

الجنوب الآن - متابعات

حمل المكتب التنفيذي الأعلى لنقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين، الجمعة، الجهات الرسمية ممثلة في ووزارة الداخلية والجهات الامنية المسؤولية في العاصمة المؤقتة عدن استهدفت الأستاذ الدكتور أحمد الدويل أستاذ أمرض النساء والتوليد بجامعة عدن.

 

وقال المكتب في بيان إن الدويل وجد مقتولا في المستوصف الخاص به في المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، كما وصف الجريمة بالفاجعة.

 

واعتبرت النقابة هذه الجريمة نتيجة استمرار الحملات العدائية المسعورة ضد الكادر الطبي. 

 

ودعت جميع أعضائها الوقوف إلى جانب زميلنا المغدور به الاستاذ الدكتور احمد الدويل فيما تعرض له من القتل غدرا في مقر عمله الخاص وبطريقة لا اخلاقية والا انسانية.

 

وحملت النقابة الجهات الرسمية ممثلة في ووزارة الداخلية والجهات الامنية المسؤولية عن هذه الجريمة الشنعاء التي تتنافى مع القيم الاخلاقية والإنسانية والقبض على الجناة و تحويلهم الى القضاء لينالوا عقابهم.

 

كما دعت النقابة الاخوة في نقابة المحامين والإخوة في نادي القضاة والمنظمات الحقوقية الوقوف إلى جانب نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين في الدفاع عن اعضائها وفقاً للدستور والقوانين النافذة.

 

وأكدت نقابة الأطباء والصيادلة الاحتفاظ بحقها في الدفاع عن اعضائها بكل الوسائل المتاحة لها وفقاً للدستور والقوانين النافذة.

بعد شكوى السعودية على الإمارات.. قضية الياسات إلى الواجهة مجددا


الوزير البكري يدشّن دورة تأهيل العاملين في الإصابات الرياضية


رئيس مجلس القيادة يصل مدينة مأرب في أول زيارة له منذ توليه رئاسة الدولة


وفاة اللواء أحمد مساعد حسين عن عمر ناهز 80 عاما