أخبار وتقارير

الميسري يطمئن على سلامة رئيس الحراك الثوري بعد نجاته من محاولة الاغتيال الفاشلة في عدن

الجنوب الآن-متابعات

تواصل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد احمد الميسري , اليوم , بالأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري , الاطمئنان على صحته و تهنئته على السلامة إثر تعرضه لمحاولة اغتيال فاشله في عدن امس الخميس .

و أكد وزير الداخلية الميسري خلال تواصله مع راشد إن المعركة ضد الإرهاب و جرائم الاغتيال السياسي تفرض على الجميع – أكثر من أي وقت مضى- توحيد الجهود الحكومية و الشعبية للتصدي لها و هزيمتها، مشيرا إلى أن الممارسات الاجرامية تلك، تؤكد الحقيقة الساطعة بأن الأمن و الاستقرار لا يتحقق إلا في ظل الدولة و النظام و القانون , لافتا إلى ان العملية الاجرامية التي استهدفت المناضل فؤاد راشد ، هي في الواقع تستهدف قيم الحرية ، و أسس الممارسة الديموقراطية وصولا لإفراغ العاصمة المؤقتة عدن من قواها و رموزها السياسية و الوطنية الحية.

كما تطرق الوزير الميسري إلى الإجراءات الإدارية و القانونية التي تعتزم الوزارة مباشرتها للتحقيق و متابعة الجناة حتى تقديمهم العدالة .

من جانبه عبر الاستاذ فؤاد راشد عن شكره وتقديره لتواصل معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري والاطمئنان عليه , مؤكدا على مواصلة مسيرة العمل السياسي وخدمة الوطن لما يلبي تطلعات شعبنا اليمني في العزة والكرامة والازدهار .

في ذكرى يوم المعلم العالمي: الشبكة اليمنية لروابط الضحايا تدين انتهاكات الحوثي الجسيمة بحق المعلمين


وقفة احتجاجية أمام مسجد سعد بن معاذ للمطالبة بعدم تغيير إمام المسجد 


قبائل الحواشب تصدر بيان بخصوص ولدهم الشيخ/ محمد الحوشبي 


6 قتلى و 16 إصابة برصاص مسلحين فلسطينيين وسط تل أبيب